fun_diving_in_jeddah



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 همسات دافئة و أنواع الأصدقاء !!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fun_diving_in_jeddah
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 351
العمر : 42
الدوله :
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

مُساهمةموضوع: همسات دافئة و أنواع الأصدقاء !!!!!!!!!   الثلاثاء فبراير 20, 2007 7:17 am

همسات دافئة

:: الأمل ::
ربما يتلاشى .. لكن لا ينعدم

:: الحب ::
لا تبحث عنه حولك إنما ابحث عنه في قلبك

:: الغرام ::
بسمه في وجوه صامته و وجوه حائرة

:: الصداقة ::
قلم عاجز عن التعبير

:: الإخلاص ::
من أجمل ما يتحلى به الإنسان

:: الأطفال ::
بسمه الحياة وأمل المستقبل

:: الحياة ::
شمعه قتيلها الحب و ضوئها الأمل

:: الوحدة ::
ليس ان تجلس وحيدا بل ان تفارق من تحب

:: الحزن ::
سعادة بلا شفتين

:: الحقيقة ::
لؤلؤة تحتاج إلى غواص ماهر

:: التضحية ::
عمل رائع تقدمه لغيرك و يرفض التعامل به

:: الموت ::
كأس نشربه رغم الإرادة

:: الفشل ::
صخور في عبير الواقع

:: الحقد ::
لهب مشتعل في قلب الحاسد فيحوله إلى رماد

:: الغيرة ::
عدسه تكبر الأشياء الصغيرة

:: المستحيل ::
كلمه موجودة في عالم الحمقى

-------------------------------------------


الأصدقاء

صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة



وصديق
يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل النيران في حياتك



وصديق
يسعدك يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك



وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أيام أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية



وصديق يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك



وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لا عودة ولا رجوع .



و يقول المثل : ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

وأخيرا .. من السهل ان تجد في السنة ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$#ساري الليل#$
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد الرسائل : 161
تاريخ التسجيل : 28/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: همسات دافئة و أنواع الأصدقاء !!!!!!!!!   الثلاثاء فبراير 20, 2007 1:00 pm

سلمت وسلمت يمناك أخ رائد عناوين نبحث عن حقيقتها حتى نموت


الأصدقاء عمله نادره جدا وخصوصا في ايامنا هاذه شكرا لك أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اريام
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد الرسائل : 205
تاريخ التسجيل : 17/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: همسات دافئة و أنواع الأصدقاء !!!!!!!!!   الثلاثاء فبراير 20, 2007 7:05 pm

تعريفات رائعه تسلم يمناك


:: الأطفال ::
بسمه الحياة وأمل المستقبل <<<<<<<<اما دى كثررررررررر منها

الاطفال = قلق وقله نوم ومااااااااااماااااااااااااااااا ضربنى مااااااااااااااااامااااااااااا اخدت قلمى وااااااااااااااااااااااااااااء وااااااااااااااااااااء طول اليوم


ههههههههههههه بس برضو الله يخليهم لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fun_diving_in_jeddah
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 351
العمر : 42
الدوله :
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: همسات دافئة و أنواع الأصدقاء !!!!!!!!!   الأربعاء فبراير 21, 2007 12:07 pm

$#ساري الليل#$ كتب:
سلمت وسلمت يمناك أخ رائد عناوين نبحث عن حقيقتها حتى نموت


الأصدقاء عمله نادره جدا وخصوصا في ايامنا هاذه شكرا لك أخي

مشكور للمرور ساري الليل ،، سعيد بمشاركتك ،، معك حق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fun_diving_in_jeddah
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 351
العمر : 42
الدوله :
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: همسات دافئة و أنواع الأصدقاء !!!!!!!!!   الأربعاء فبراير 21, 2007 12:12 pm

اريام كتب:
تعريفات رائعه تسلم يمناك


:: الأطفال ::
بسمه الحياة وأمل المستقبل <<<<<<<<اما دى كثررررررررر منها

الاطفال = قلق وقله نوم ومااااااااااماااااااااااااااااا ضربنى مااااااااااااااااامااااااااااا اخدت قلمى وااااااااااااااااااااااااااااء وااااااااااااااااااااء طول اليوم


ههههههههههههه بس برضو الله يخليهم لنا


ميرسي للمرور أريام ،، سعيد بمشاركتك ،، هههههههههه كان الله في عونكم يا أمهات .. وربنا يحفظلكم ويحفظلنا . ويكونوا بارين للأبائهم إن شاء الله .

مع التحيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
همسات دافئة و أنواع الأصدقاء !!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fun_diving_in_jeddah :: العام :: بحر المواضيع العامه-
انتقل الى: